مفاجأة سارة إلى كل المشتغلين والمهتمين بمجال إدارة الجودة صدر الكتاب المتميز "أطلس نظام إدارة الجودة" للأستاد الدكتور/سعيد الزهراني والأستاذ/أمجد خليفة عن دار قرطبة للنشر والتوزيع -الرياض - المملكة العربية السعودية للاستفسار الاتصال على رقم 01111211761ولا تنسوا اخوانكم في مكتبة علوم إدارة الجودة والبيئة والسلامة من الدعاء

الأربعاء، 26 أكتوبر، 2011

قياس رضا العملاء من أجل بناء قدرات مؤسسية فعالة

اسم الكتاب : قياس رضا العملاء من أجل بناء قدرات مؤسسية فعالة
رابط التحميل : http://www.4shared.com/document/wHs7XNGV/________.html

‏ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق